آخر الأخبار

بعد أخطاء حارس ليفربول.. مدرب النادي الأهلي يدافع عن إكرامي بطريقة مثيرة

دافع مدرب حراس النادي الأهلي طارق سليمان، عن حارس القلعة الحمراء ومنتخب مصر شريف إكرامي، بعد الهجوم العنيف الذي شنته الجماهير المصرية على الحارس بعد إخفاقه في أول دقائق خاضها مع منتخب مصر أمام الكويت، تلك المباراة الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الجمعة الماضية.

وتحدث طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، في مداخلة هاتفية لإذاعة “ميجا إف إم” مساء الأحد، ليدافع عن إكرامي بطريقة طريفة، حيث لفت الأنظار لأخطاء لوريس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي الذي تسبب في خسارة الريدز خسارة فادحة السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد طارق سليمان، خلال تصريحاته الإذاعية، أنه لا يحب تقييم حارس مرمى من خلال مباراة واحدة، إلا أن كاريوس أدى بشكل جيد للغاية في فترات كثيرة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، كما تألق مع الفريق الإنجليزي في دوري الأبطال باستثناء المباراة الأخيرة.

وعن انتقادات الجماهير لشريف إكرامي، وتشبيهه بأخطاء كاريوس، فقد أشار طارق سليمان، أنه الجماهير تجلد إكرامي بشكل كبير، وقال أيضًا: ” انظروا إلى أخطاء كاريوس وكيف دعمه المدرب بعد المباراة خاصة بعدما تحمل الحارس الخسارة بشكل كامل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى