آخر الأخبار

ابنة مريم أوزرلي تشعل مواقع التواصل باطلالتها في عيد ميلادها..صور

أشعلت الفنانة مريم أوزلي وأبنتها مواقع التواصل الاجتماعي بأطلالتهما في عيد ميلاد ابنتها “لارا” وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”

حيث ظهرا بإطلالاتين متطابقتين، حيث ارتدت كلاً منهما فستاناً قصيراً من اللون الأحمر مع جيبة من الشيفون، مع بنطلون أسود ضيق، واعتمدتا نفس تسريحة الشعر وهي ذيل الحصان الكلاسيكي الخلفي المزين بربطة من الاحمر على شكل فراشة.

مريم أوزرلي وأبنتها
مريم أوزرلي وأبنتها

حيث بدوا وكأنهما رقصتان باليه  أو أنهما في حفل تنكري، و التفت الجمهور إلى غياب والدها عن الاحتفال بعيد ميلادها بسبب خلافاته مع والدتها منذ حملها.

مريم أوزرلي وأبنتها
مريم أوزرلي وأبنتها

ويذكر أن  مريم أوزرلي قد عادت لحبيبها السابق رجل الأعمال ألب أوزجان بعد انقطاع لفترة طويلة، وذلك بعد أن التقطتهما عدسات المصورين سوياً في خروج علني لهما.

مريم اوزرلي، ممثلة تركية مواليد تركيا عام 1983م،ولدت مريم في مدينة كاسل، ألمانيا  في عائلة تتكون من أب تركي من مدينة أورفا التركي وأم ألمانية ولها من الأشقاء عدد اثنان وأخت وهي الصغرى بينهم.

تميزت مريم بتألقها في عدة أدوار في العديد من المسلسلات والأفلام التركية إلا أنه لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل “حريم السلطان”.

قدمت مريم عام 2009م فيلم “Das total verrückte Wochenende” ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان ” Journey of No Return” عام 2010م.

اشتهرت عام 2011م في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” بدور السلطانة”هويام” وقد لاقت منه نجاحا فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي.

أنجبت مريم أوزرلي ابنتها لارا من حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش الذي استغنى عنها فور معرفته بالحمل.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى