بعد استبعاد لاعبين.. قائمة الزمالك الإفريقية «سر حربي»

الزمالك يرسل قائمة الفريق الإفريقية للكاف في سرية تامة

في سرية تامة، أرسلت قائمة الزمالك الإفريقية الأولية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الكونفيدرالية.

ومن المقرر ان يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بطولة الكومفدرالية الإفريقية، بعدما حل في المركز الثالث بترتيب بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، خلف الأهلي صاحب اللفي ومصر المقاصة صاحب الوصافة،واللذان سيشاركان ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني الزمالك، أن رفض الإفصاح عن القائمة المرسلة، جاء لحين استطلاع رأي مرتضى منصور رئيس النادي، خاصة وأن تلك القائمة قد لا تشمل لاعب أو إثنين من الذين يشاركون مع الفريق في الدوري، وهو ما جعل النادي يرفض الإعلان عن القائمة بعد ارسالها للكاف.

يذكر أن لوائح الاتحاد الإفريقي تمنح الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، في إجراء تعديلات على القائمة على فترتين تبدأ الأولى فى الأول من يناير وحتى يوم 15 منه مقابل 250 دولار للاعب، والثانية من يوم 16 من يناير وحتى نهايته.

ويسمح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” للفرق المشاركة فى البطولة بإجراء تعديلات على القائمة على فترتين تبدأ الأولى فى الأول من يناير وحتى يوم 15 منه والثانية من يوم 16 من يناير وحتى نهايته، مقابل 500 دولار للاعب.

شاهد أيضًا..

صدمة قوية لمحمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج قبل مواجهة بيرنلي

إعلامي سعودي يسخر من مرتضى منصور بعد إعلان مشروع القرن في الأهلي.. صورة

شاهد 4 صور وتغريدة في وداع محمد صلاح لعام 2017

Exit mobile version