آخر الأخبار

إيمي سمير غانم:حسن الرداد بيهتم بنفسه أكتر مني..فيديو

قالت الفنانة الممثلة إيمي سمير غانم ، إنها تخشى المغامرة بشعرها بسبب تعدد الأدوار التي تقوم بها واختلاف مايتطلبه الدور بالنسبة لقصة الشعر،وتخاف أن تقصه أو تصبغه من أجل أدوار تقوم بتمثيلها، لذلك تحرص على إرتداء الشعر المستعار وارتداء أنواع مختلفة من البواريك التي تناسب الدور وتليق على وجهها، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر فضائية “ON E”.

وأضافت الفنانة الممثلة إيمي سمير غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر فضائية “ON E”:قائلة:”للأسف حسن الرداد زوجي بيهتم بنفسه أكثر مني ويحرص على شراء كريمات معينة، سواء لبشرته أو شعره، لكني لا ألتفت إلى مثل هذه الأمور، ودايمًا بلم شعري بتوكة، ومش بحب أصبغه ويادوب بقص الأطراف عشان ميتلفش”.

وتابعتالفنانة الممثلة إيمي سمير غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر فضائية “ON E”:قائلة : “بلجأ كثيرًا للبواريك والشعر المستعار بمختلف ألوانها وأشكالها في كثير من الأدوار وبعتمد على الربط بين الشخصية التي أقوم بتمثيلها وبين شكل شعري”.

شاهد أيضا:
شاهد..المذيعة سالي عبد السلام تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير للمرة الثانية

شاهد|ياسمين عبد العزيز في أحضان زوجها في لقطة رومانسية..والجمهور يعلق

ياسمين رحمي تتألق بإطلالة بيضاء ساحرة في أحدث جلسة تصوير..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى