آخر الأخبار

بعد الفوز على المصري.. السولية مهدد بالغياب عن مواجهة الترجي في دوري الأبطال

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة خالد محمود طبيعة إصابة لاعب وسط الفريق الأحمر عمرو السولية التي تعرض لها خلال مواجهة المصري بالأمس.

وكان عمرو السولية قد تم استبداله بزميله هشام محمد إثر إصابة تعرض لها قبل نهاية الشوط الاول من المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين للمالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال خالد محمود في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة ان عمرو السولية يعاني من اصابة مزدوجة، حيث تعرض لكدمة في العضلة الأمامية صحبها شد في العضلة الخلفية.

ومن المقرر ان يجري اللاعب فحوصات وأشعة طبية لتحديد نوعية الإصابة وحجمها، والفترة التي تتطلبها للتعافي منها، والتي ستكون على الأرجح حوالي 10 أيام اذا ما تأكد إصابته بالخلفية.

وبذلك بات السولية مههدًا بالغياب عن مواجهتي الأهلي المقبلتين، امام النجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية، وامام الترجي التونسي في التاسعة من مساء يوم الجمعة بعد المقبلة على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 4 نقاط، ليتدارك النتيجة المخيبة بالتعادل امام الإسماعيلي في الجولة الأولى، وقبل الدخول في فترة التوقف التي سيخوض خلالها مواجهتي النجمة اللبناني والترجي التونسي

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب: «صلاح بات جاهزًا للعب 90 دقيقة كاملة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى