آخر الأخبار

يورجن كلوب: «صلاح بات جاهزًا للعب 90 دقيقة كاملة»

أشار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، إلى قدرة الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز على لعب المباريات المقبلة للفريق بشكل كامل.

وانضم محمد صلاج لتدريبات ليفربول قبل أسبوعين، بعد الانتهاء من فترة إجازته السنوبة، حيث شارك تدريجيًا في المباريات الودية للفريق الإنجليزي استعداد للموسم الكروي الجديد بداية من مباراة مانشيستر سيتي في بطولة كأس الأبطال الدولية بأمريكا.

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “مررنا بالعديد من اللحظات الجيدة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، كنا تريد ان نصل للمستوى المثالي على جميع الأصعدة، ولكن هناك بعض النقاط التي لا زالت تحتاج للعمل خلال الفترة المقبلة، خاصة قدرة التحمل التي تتفاوت من لاعب لآخر”.

وتابع: “معظم اللاعبون الذين بدأوا معنا فترة الإعداد يمكن القول انهم باتوا قادرون على لعب 90 دقيقة كاملة مع بداية الموسم الجديد، مثل جيمس ميلنر وجيني فينالدوم وساديو ماني ومحمد صلاح، ولكن فيرمينيو لا زال يحتاج للكثير من العمل فلا يمكنه اللعب سوى لـ 45 دقيقية فقط”.

واتم: “نركز اهتمامنا حاليًا على الفوز في المواجهة الأولى يوم الأحد بالبريميرليج امام ويست هام، ومن بعدها سيكون لدينا 8 أيام حتى المباراة التالية، سنستكمل خلالها ما فاتنا خلال فترة الإعداد لذا ما زال لدينا الكثير من العمل الشاق”.

ومن المقرر ان بفتتح ليفربول مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من البريميرليج.

شاهد أيضًا..

صدمة في المصري بعد الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى