فن و مشاهير

حقيقة وجود خلافات بين دينا الشربيني ووالدتها قبل الوفاة.. وسر الوشم على ذراعها

بعد ساعات من وفاة والدتها، انتشرت العديد من الأقاويل حول علاقة الفنانة دينا الشربيني بوالدتها، وأنها كانت على خلاف معها قبل الرحيل.

ودائما كانت دينا الشربيني، تتحدث في لقاءاتها الصحفية عن علاقتها بوالدها فقط، وعن دعمه لها في حياتها ومسارها المهني منذ بداية مشوارها.

كشفت دينا الشربيني في تصريحات سابقة، أنها لا تعرف لماذا وسائل الإعلام تنقل فقط حديثها عن والدها، وليس عن والدتها أيضا بالرغم من أنها تتحدث عنها.

وأوضحت دينا الشربيني، أن الكلمة المكتوبة في الوشم المتواجد على ذراعها هي اسم والدتها «ليلى»، ويعبر ذلك الوشم على صدق محبتها لوالدتها ونفي الأحاديث المتداولة على خلافهم.

وقالت «دينا» سابقا عن والدتها، إنها كانت ترفض فكرة دخولها الفن والتمثيل، ولكن وضعت دينا خطة مع والدها لتدخل الوسط الفني، وبالفعل كانت الخطة أن تبدأ بتقديم برامج تليفزيونية، ومن ثم تقنع والدتها بالتمثيل.

وكان والد دينا الشربيني قد رحل منذ 5 أشهر في شهر أبريل الماضي.

تم دفن أمس؛ جثمان والدة الفنانة دينا الشربيني، وخرج مسجد المشير طنطاوي، استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه.

ورافق الجثمان الفنانة دينا الشربيني التي انهارت من بالبكاء، وافترشت الأرض محتضنة نعش والدتها أمام الجميع

تصرف مفاجئ من دينا الشربيني في جنازة والدتها

ورحلت عن عالمنا الساعات الماضية، والدة الفنانة دينا الشربيني، حسبما أعلنت في منشور عبر حسابها على “انستجرام”.

وكتبت دينا الشربيني قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.”

ووالدة دينا الشربيني، هي السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي.. والدة دينا الشربيني ، وكلا من ريهام المندوه و نشوى المندوه و يوسف المندوه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى