آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تعلن موعد انكسار الموجة الحارة عن البلاد .. شاهد الفيديو

قال وحيد سعودي خبير الأرصاد الجوية ، إن الموجة الحارة ستنكسر والجو سيشهد تحسنا ملحوظا خلال الساعات القادمة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة تستمر أعلى من معدلاتها الطبيعية ما بين حار وشديد الحرارة.

وأَضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «رشا نبيل» في برنامج «مصر النهاردة» المذاع على الفضائية «الأولى»، أن هذه الموجة الحارة ستشهد انكسارا تدريجيا بداية من غد الأربعاء، مشيرا إلى أن الغيوم الملحوظة في الجو خلال هذه الأيام عبارة عن شوائب عالقة تتسبب في الغيوم وليست أتربة على الموجات الترابية المعروفة.

وأوضح، أن درجات الحرارة تشهد انخفاضا تدريجيا خلال الأيام القادمة، لكن تستمر درجة الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية.  على صعيد أخر، أكد مسئولو الأرصاد الجوية في غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر، أن حالة الطقس في المحافظة بدأت في التحسن التدريجي، حيث اختفت السحب المنخفضة الرعدية، مع زيادة في الرؤية الأفقية، مع نوع من الاستقرار في حالة الطقس.

وأوضح مسئول الأرصاد الجوية، في بيان صحفي صدر منذ قليل، أنه من المتوقع خلال الساعة القادمة أن يؤول الطقس إلى الاستقرار، وقلة فرصة سقوط الأمطار بصفة عامة، وتحسن الأحوال الجوية.

وأشار مسئول الأرصاد الجوية، أن الساعات القليلة السابقة شهدت تأثر المحافظة بطقس غير مستقر، حيث كان هناك سحب منخفضة رعدية أثرت على المحافظة من حيث الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي أدت إلى انخفاض الرؤية الأفقية والتي وصلت 800م، ثم بدأت حالة الطقس خلال الساعة الماضية في التحسن.

شاهد أيضا:

دراسة: اكتشاف فائدة جديدة للشوكولاتة الداكنة

«آخرهم عمرو أديب» 5 إعلاميين قدموا استقالاتهم على الهواء .. شاهد بالفيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى