آخر الأخبار

بعد تتويجه بالسوبر.. ميدو: «هذا الثلاثي صنع الفارق مع الأهلي»

ميدو يتغنى بثلاثي الأهلي بعد الفوز بالسوبر على حساب المصري

أثني أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، بثلاثي الأهلي الإفريقي النيجيري جونيور أجايي و التونسي على معلول والمغربي وليد أزارو، عقب تتويج الفريق الأحمر بلقب السوبر المحلي، مؤكدًا أن هذا الثلاثي صنع الفارق مع الأهلي.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري بالفوز على حساب النادي المصري البورسعيدي بعد التفوق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة أون سبورت من ملعب المباراة: “أود أن أرفع القبعة لمسئولي النادي الأهلي على اللاعبين الأفارقة المتواجدين داخل الفريق”.

وتابع: “قلما تجد جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل أي فريق بالدوري المصري بمستوى عالي وجيد، وهذا ما يتحقق في لاعبي الأهلي الأجانب”

وأضاف: “ثلاثي الأهلي مميز جدًا وصنع الفارق، فأجايي احد اهم لاعبي الأهلي هذا الموسم، وعلى معلول مفتاح لعب مميز جدا في النادي ومنتخب تونس، ووليد أزارو بات تميمة فوز الأهلي في المباريات الأخيرة”

يذكر أن هدف الفوز للأهلي جاء بفضل هدف وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يسجل هدف عالمي في مرمى عصام الحضري تحت أنظار عماد متعب.. فيديو

هجوم ناري من حسام حسن على جماهير الأهلي عقب خسارة السوبر

شاهد أول أهداف حسين الشحات مع العين في الظهور الأول بالدوري الإماراتي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى