آخر الأخبار

بعد طلاقهما.. الكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال مي سليم ووليد فواز

كشفت مصادر مقربة من الفنانة الأردنية مي سليم، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان المصري وليد فواز، بعد قضائهما لشهر العسل في اليونان، حيث صدم الثنائي الجماهير بإعلان انفصالهما بعد زواج لم يكتب له الاستمرار سوى لـ 3 أسابيع.

وأشارت المصادر المقربة من الفنانة مي سليم، أن السبب الحقيقي وراء واقعة الانفصال المفاجئ هي تلقيها تهديدات من زوجها السابق حول قيامه بتفعيل حقه في حضانة ابنتهما الوحيدة “لي لي” بعد زواجها من وليد فواز.

وتابعت المصادر، أن تلك التهديدات التي تلقتها الفنانة مي سليم وضعتها في موضع اختيار قاسي بين ابنتها وحياتها الجديدة مع الفنان وليد فواز، خاصة بعد خروج أخبار وتقارير فنية تنقل كثرة سفرها مع وليد فواز خارج مصر باستمرار مع وجود ابنتها في مصر بمفردها رفقة شقيقتها ميس حمدان.

وأضافت المصادر، أن الفنانة مي سليم طالبت زوجها بالانفصال سريعًا حتى لا يتسبب الأمر في فقدانها لابنتها، وطالبته بسرعة إعلان الخبر حتى يصل إلى زوجها السابق ويتوقف عن تهديدها بابنتها “لي لي”.

فيما قامت الفنانة بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها الفنان وليد فواز عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وقامت على وجه السرعة بنشر صورة لطفلتها “لي لي” وعلقت عليها قائلة : ” الحب كله “.

الحب كلوا ❤❤❤❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى