آخر الأخبارفن و مشاهير

وفاة فنان شهير في أحد مستشفيات القاهرة.. وهذه الفنانة اول من أعلنت الخبر

رحل عن عالمنا الفنان قاسم الدالي، وذلك عن عمر يناهز الـ80 عاما بعد صراع طويل مع المرض، حيث استمر مرضه لمدة عام كامل ظل خلالها يتردد على المستشفيات.

ووفقًا لما ذكرته الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية لها فإن الفنان الراحل توفي في أحد المستشفيات بعد صراع مع المرض دام لمدة عام.

وأضافت الفنانة نهال عنبر في تصريحاتها: “سيتم تشييع جثمان الفقيد، غدا السبت من مسجد السيدة نفسية، بينما سيقام العزاء يوم غد في مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم”.

شاهد.. هكذا ظهرت مي كساب بعد وضعها لمولودها الثالث نوح

 

وجدير بالذكر أن المخرج محمد الدسوقي قد نشر عبر، حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، منشورا، قال فيه: “توفي إلى رحمة الله الفنان قاسم الدالي، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، مع السلامة يا غالي”.

بعد أيام من وفاة طلعت زكريا.. هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بـ إطلالة جريئة

 

ولد الفنان قاسم الدالي 21 فبراير عام 1939، ومن أبرز مسرحيات الفنان الراحل: “مريض بالوهم، اتنين على دبوس، مين جوز مين؟ عبود عبده عبود، الدور الرابع شقة 9 “.

ومن أشهر أعماله التلفزيونية: “بنت الأيام، التوأم، سامحوني ماكنش قصدي، امرأة من زمن الحب، جحا المصري، وجع البعاد، نسيم الروح، عدى النهار، للثروة حسابات أخرى، الأصدقاء، الوتر المشدود، قلب ميّت، أكتوبر الآخر، المصراوية، ابن ليل، بيت الباشا”، بينما آخر أعماله مسلسل “خبير” عام 2013.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى