آخر الأخبار

كافاني: «كنت أتمنى مواجهة روسيا في الافتتاح وليس مصر»

أكد اللاعب الأورجواياني، إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان يتمنى مواجهة المنتخب الروسي في المباراة الإفتتاحية لمنتخب بلاده في كأس العالم بدلًا من منتخب مصر.

ويختتم المنتخب الأوروجواياني حاليًا استعدادته للمشاركة في كأس العالم بروسيا منتصف الشهر المقبل، حيث يخوض المنافسات في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض)، ومصر والمملكة العربية السعودية.

وقال “كافاني” في تصريحات تلفزيونية لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية مساء الأمس: “كنت أتمنى مواجهة روسيا في المباراة الإفتتاحية لنا بكأس العالم، وليس مصر”.

وأوضح: “مواجهة منتخب البلد المنظم على أرضه ووسط جماهيره، أمر جيد وممتع، وعلى كل الأحوال سنواجههم في المباراة الثالثة واتطلع لتلك المباراة بشغف”.

ومن المقرر ان يفتتح المنتخب الأورجواياني مباريات في كأس العالم، أمام المنتخب المصري يوم الخامس من يونيو المقبل، ثم يلاقي نظيره السعودي يوم التاسع عشر من ذات الشهر، على ان يختتم مواجهاته بالدور الأول أمام المنتخب الروسي، بينما يواجه المنتخب الروسي نظيره السعودي في افتتاح المونديال يوم 14 يونيو.

شاهد أيضًا..

وست بروميتش يكشف حقيقة رحيل أحمد حجازي لتوتنهام

مفاجأة حول تدخل تركي آل الشيخ لحل الأزمة بين الأهلي وشركة صلة

بالأسماء.. كوبر يستقر على اللاعبين الستة المستبعدين من القائمة النهائية للمونديال

صانع ألعاب الأهلي يتلقى عرض من الدوري الإيطالي

ديبورتيفو| إصابة محمد صلاح قد تتفاقم بسبب تصرف خاطئ من الجماهير.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى