آخر الأخبار

بعد 12 سنة من عرضه.. بطلة مسلسل «نور» التركي تصدم متابعيها بتغير كبير في ملامحها «صور»

اختفت النجمة التركية سونغول أودان، بطلة مسلسل «نور» التركي عن الساحة الفنية التركية، حيث باتت تعتمد على الأدوار الثانوية بعدما كانت نجمة الشباك عام 2005 بتقديم مسلسل “نور” المعروف، والذي نال إعجاب ونجاح كبير في الوطن العربي، على الرغم من فشله الكبير في تركيا بعد الموسم الأول من تصويره.

بطلة مسلسل «نور» التركي
بطلة مسلسل «نور» التركي

الجدير بالذكر، أن النجمة التركية سونغول أودان، شاركت في المسلسل المصري “تحت الأرض”، أمام الفنان أمير كرارة ودينا الشربيني وأمل بوشوشة وياسر المصري، حيث تم عرض المسلسل في دراما رمضان 2013.

بطلة مسلسل «نور» التركي
بطلة مسلسل «نور» التركي

كما أن النجمة التركية سونغول أودان انقطعت عن التمثيل فترة في تركيا، حيث قامت بتصوير مسلسل “نساء حائرات” والذي تم دبلجته وعرضه على قناة “سي بي سي”، عام 2011، ومنذ ذلك الحين لم تظهر مرة أخرى إلا في دور ثانوي في فيلم “التفاح الحامض”، ومسلسل خارج عن القانون عام 2017.

بطلة مسلسل «نور» التركي
بطلة مسلسل «نور» التركي

حيث بدأ تصوير مسلسل “خارج عن القانون” في عام 2017، وتم تصنيفه كمسلسل أكشن عن المخابرات وعالم المافيا، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب، المسلسل من بطولة الممثل أركان بتق كايا.

شاهد أيضا:

دينا الشربيني تعترف بعلاقتها مع عمرو دياب بهذه الطريقة.. فيديو

تسريب صورة نادرة لأم كلثوم من مباراة كرة قدم.. صورة

بعد تصدره تريند «تويتر».. هذه حقيقة تدشين موقع الفيسبوك المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى