آخر الأخبار

بمناسبة عيد ميلادها.. مجدي كامل يوجه رسالة حب لمها أحمد على الانستجرام

نشر الفنان مجدى كامل زوج الفنانة مها أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو يجمع عددا من الصور بينه وبين زوجته الفنانة مها أحمد بمناسبة عيد ميلادها.

وعلق الفنان مجدي كامل على الفيديو قائلًا: “كل سنه وانتي طيبه يا اجمل وارق واحلي زوجه في الدنيا، ياسندي ياام اولادي، ربنا يديم عليكي الصحه والعافيه وراحه البال، ربنا يخليكي، لولاكي ماكنت انا”.

يذكر أن، أحدث عمل جمع بين الزوجين مها احمد ومجدى كامل كان مسلسل “عرائس ماريونيت” والذى تم تقديمه منذ ما يقرب من 3 سنوات.

جدير بالذكر، ترددت أنباء حول وجود أزمة في التليفزيون المصري مؤخراً، بسبب “تاتو” الفنانة مها أحمد الذي ظهر بوضوح خلال تقديمها برنامجها “الست هانم” الذي يعرض على شاشة القناة الأولى.

حيث أطلت مها أحمد في برنامجها وظهر الوشم الموجود على أحد كتفيها بشكل واضح، الأمر الذي سبب أزمة في التليفزيون المصري في الفترة الماضية، بحسب موقع النهار.

وقالت التقارير الصحفية، أن تاتو مها أحمد تحول لحديث العاملين في أروقة ماسبيرو، خاصة وأن ظهوره بشكل واضح على الشاشة يعد خرقاً للضوابط الموضوعة للمذيعات في التليفزيون المصري، والتي على رأسها عدم ارتداء ملابس كاشفة أو شفافة أو بنطلونان ممزقة أو تنانير قصيرة أو بلوزات “Off Shoulder”.

كما تدين الضوابط في التليفزيون المصري مخرج البرنامج، إذا سمح للمذيعة الخروج على الهواء دون تحقيق المعايير المفروضة.

وحتى الآن لم تعقب مها أحمد على ما تردد حول مسألة إثارتها للجدل في التليفزيون المصري بسبب وشمها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى