آخر الأخبار

بهدفه في الريال.. ميسي يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

4 أرقام قياسية للأسطورة ميسي في اكتساح ريال مدريد بالثلاثة

واصل أسطورة القدم الحية ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع برشلونة بتسجله الهدف الثاني في اكتساح البارسا لريال مدريد بثلاثية نظيفة اليوم.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني بفوز كبير  على حساب ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة لسواريز وميسي وأليكس فيدال، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر لمنافسات الليجا الإسبانية.

هدف ميسي الذي سجله من ركلة جزاء أمام الريال حقق عدة أرقام قياسية للنجم الأرجنتيني ، يمكن رصدها كالتالي:

تمكن ميسي من إحراز 25 هدف في الكلاسيكو وهو الرقم الأعلى منهم مرتين هاتريك، واستطاع خلالهم أن يصنع 13 هدف، وهو الهداف التاريخي للكلاسيكو.

ميسي هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من إحراز 15 هدف أو أكثر في عشرة مواسم في تاريخ الدوري الإسباني، وهو أول لاعب يصنع 200 هدف لبرشلونة في جميع البطولات.

تمكن النجم الأرجنتيني من خوض 19 مباراة أمام ريـال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو، واستطاع خلالهم أن يحرز 15 هدف وهو الرقم الأعلى، وصنع تسعة أهداف، وأحرز هاتريك وحيد.

وأخيرًا أصبح ميسي هو الهداف التاريخي مع نادي واحد في الدوريات الخمسة الكبرى، حيث أنه وصل للهدف رقم 526 هدف مع برشلونة، ليتخطى هدف الأسطورة الألمانية جيرد مولر لاعب بايرن ميونخ السابق.

شاهد أيضًا..

برشلونة «يذل» ريال مدريد وينهي المنافسة على الليجا إكلينيكيًا.. فيديو

بيكيه يقصف جبهة كريستيانو رونالدو قبل موقعة الكلاسيكو

رسميًا.. هداف الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة شهر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى