آخر الأخبار

4 لقطات خادشة للحياء في كليب أحمد سعد والراقصة جوهرة: «ومفاجأة صادمة»

صدر اليوم الكليب الدعائى الثانى لفيلم الكهف، الذى جاء بعنوان “تيجى نفرح”، وقام بغنائه الفنان أحمد سعد، وشاركه الكليب الراقصة الروسية المثيرة للجدل جوهرة، التي آثارة حفيظة الجميع مؤخرًا وجدل أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو لها.

الكليب عرض خلاله بعض اللقطات من الفيلم، وتضمن أيضًا بعض اللقطات الخادشة للحياء والمثيرة للجدل، والتي نستعرضها خلال التقرير التالي.

بدلة جوهرة والمفاجأة

كليب نيجي نفرح
كليب نيجي نفرح

أزمة الراقصة جوهرة السابقة، كانت بسبب عدم مطابقة بدلتها للمواصفات، وهذا ما حدث أيضًا هذه المرة، في الكليب الجديد الخاص بها.

حيث ظهرت الراقصة الروسية في مفاجأة صادمة، ببدلة رقص مكشوف قدمها بالكامل ولا ترتدى شورت تحت البدلة، وهو منافي للمواصفات المصرية الرسمية.

المثير في الأمر أن الأزمة السابقة كانت بسبب بدلة الرقص، التى قامت بارتدائها فى الفيديو، الذى انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتي لم تكن تختلف عن تلك التي ظهرت بها في الكليب.

وتم بعدها إلقاء القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وعدم مطابقة بدلة الرقص للمواصفات القانونية، بسبب عدم ارتدائها لـ”شورت تحت البدلة” مما تسبب فى إظهار أسفل قدميها بالكامل.

لقطة خادشة للحياء

كليب نيجي نفرح
كليب نيجي نفرح

في بداية الكليب ظهرت لقطة مثيرة للجدل بشكل كبير، حيث ظهرت خلف الفنان ماجد المصري، في لقطة كان يجلس فيها مشهد غريب.

حيث ظهر خلفه لقطة لرجل وامرأة لم يظهر وجههما، وهما في وضع مخل، وتم التركيز مع هذه اللقطة، رغم أنها كانت خلف أحد الأبواب المغلقة.

لقطة مي سليم

كليب نيجي نفرح
كليب نيجي نفرح

في أحد اللقطاط ظهرت الفنان مي سليم، بعدما تم الاعتداء عليها، وهي مستلقية على الأرض وتعاني من بعض الآلام، التي نتجت على الاعتداء، في مشهد مثير للجدل.

إيحاءات الراقصة الروسية

كليب نيجي نفرح
كليب نيجي نفرح

منذ فترة ليست طويلة، آثار أحد الكليبات الغنائية جدلًا كبيرًا، بسبب الإيحاءات التي احتوى عليها، وهو ما لم يغيب عن هذا الكليب، حيث كانت طريقة رقص الراقصة “جوهرة” مثيرة للغاية.

كما تضمنت على العديد من الإيحاءات الصارخة، التي اعتبرها الجمهور خادشة للحياء، بالإضافة إلى تركيز المخرج على مناطق معينة من جسدها.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى