آخر الأخبار

تامر حسني يختار متسابقين للمرحلة النهائية الأخيرة في ذا فويس كيدز.. تعرف عليهم

الفنان تامر حسني يختار متسابقين للمرحلة النهائية الأخيرة ، وذلك خلال فعاليات برنامج “ذا فويس كيدز”، بعدما اختار 5 متسابقين في الحقلة الماضية للتأهل للنهائيات المقرر لهما اليوم والسبت المقبل الموافق 3 فبراير.

وخرج فريق تامر حسني، اليوم السبت، والمكون من خمس متسابقين، لغناء كل واحد من بينهم بشكل فردي، على أن يقوم تامر حسني باختيار متسابقين اثنين من بينهم للتأهل للمرحلة الأخيرة والنهائية للكشف عن بطل الموسم الثاني، خلال الحلقة المقبلة.

ووقع اختيار تامر حسني خلال فاعليات الحلقة الأولى من النهائيات، على كلا من : الطفلة نور، والطفلة أشرقت، بشكل نهائي للتأهل للمواجهة النهائية السبت المقبل.

الجدير بالذكر، أن الطفلة نور قامت بغناء أغنية صعبة للغاية للسيد أم كلثوم، وجاد ومحمد قاموا بأداء أغنيات أكثر من رائعة، بينما غنت أشرقت أغنية مميزة للفنانة سعاد محمد.

بينما قابلت والدة الطفلة أشرقت، خبر تأهل ابنتها للعرض النهائي، بالدخول في نوبة بكاء، بينما ظهرت دموع الطفل جاد على خشبة المسرح، وقام الفنان تامر حسني باحتضان الثلاثي الغير متأهل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى