أخبار الرياضة

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. «رقم خرافي»

تقدم نادي اتحاد جدة السعودي، بعرض خيالي جديد، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 215 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن قادة نادي الاتحاد السعودي قد سافروا إلى لندن، لإجراء محادثات بشأن حسم الصفقة، بعدما رفض العرض السابق الذي وصل إلى 170 مليون إسترليني.

عرض خيالي جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح قد عرض عليه راتب يصل إلى 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا من فريق اتحاد جدة، للرحيل عن كتيبة الريدز، بالإضافة لبعض الحوافز الآخرى.

كما سيتم منحه منصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده مع اتحاد جدة حال إتمام الصفقة، وسيحصل على 6 مليون إسترليني من كل شركة، أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

وأثار محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الجدل عقب مباراة أستون فيلا، التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-0، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك أستون فيلا، كما ساهم في الهدف الثاني، الذي أحرزه داني كاش، لاعب أستون فيلا، في مرماه بالنيران الصديقة.

وظهر محمد صلاح عقب مباراة أستون فيلا خلال حديثه مع زميله في الفريق ماك أليستر، قبل أن يضع يديه على عينيه، وهو ما جعله يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن رحيله عن قلعة الريدز.

وفسر عدد من المتابعين لقطة محمد صلاح، بأنه دخل في نوبة بكاء، ما يعني توديعه لليفربول، بينما يرى البعض أنه كان يمسح عينيه فقط من إرهاق المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى