آخر الأخبار

تعرف على تردد قناة cbc سفرة الجديد على النايل سات والعرب سات

تعرف على تردد قناة cbc سفرة الجديد على نايل سات والعرب سات ، انتشرت في الفترة الأخيرة قنوات الطبخ المصرية بطريقة كبيرة، حيث أصبح في كل باقة قنوات تجد قناة خاصة بالمرأة والطبخ، وأبرز هذه القنوات الآن هي قناة cbc سفرة، والتي تُبث ضمن باقة قنوات cbc.

واستطاعت القناة في فترة وجيزة أن تكون قناة الطبخ الأولى في مصر والوطن العربي، ويتابعها الكثير من السيدات وأحيانًا الرجال، وذلك بسبب تواجد أشهر الشيفات المصريين بها، سواء رجال أو سيدات، ويقدمون أفضل البرامج الخاصة بالطبخ.

وتقوم القناة بتقديم العديد من البرامج الترفيهية الأخرى، والبرامج الخاصة بالمرأة والمجتمع، التي حازت على حب ومتابعة الجماهير في مصر والوطن العربي.

ويعتبر أبرز برامج قناة cbc سفرة، برنامج الشيف ويقدمه الشيف الشربيني، وبرنامج أميرة في المطبخ وتقدمه الشيف أميرة شنب، وبرنامج زي السكر وتقدمه الشيف الشهيرة نرمين هنو، وبرنامج هي وبس وتقدمه المذيعة المتألقة رضوى الشربيني، وبرنامج زعفران وفانيلا تقديم الشيف غادة التلي.

يُذكر أنه تم افتتاح قناة cbc سفرة عام 2013، ونالت القناة إعجاب متابعيها وظل عددهم يزداد يوماً بعد يوم حتى أصبحت قناة cbc سفرة هي قناة العائلة في مصر والعالم العربي.

وتضم القناة عدد كبير من أفضل نجوم الطبخ في مصر والعالم العربي مثل الشيف نرمين هنو، والشيف شربيني، وأميرة شنب، والشيف نجلاء الشرشابي وغيرهم من ألمع نجوم فن الطبخ.

تردد قناة cbc سفرة على النايل سات
التردد: 11488 .. الاستقطاب: أفقي .. معدل الترميز: 27500 .. تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة cbc سفرة على العرب سات
التردد: 11390 .. الاستقطاب: أفقي .. معدل الترميز: 27500 .. تصحيح الخطأ: 3/4

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى