آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد بـ «مفاجأة مهمة»

أثار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بياميدز (الأسيوطي سابقًا)، الجدل من جديد، باعلانه عن مفاجأة سيكشف عنها خلال أسبوع من الأن.

وبدأ تركي آل الشيخ علاقته بالكرة المصرية، عندما تم منحه منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ولكن بعد فترة قصيرة اعلن تنازله عنها ليدخل في عدد من الأزمات المتلاحقة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، قبل ان يقوم بشراء نادي الأسيوطي ويحول اسمه لـ “بيراميدز”، ويقوم بانشاء قناة خاصة تحمل اسم النادي استقطب لها عدد كبير من نجوم الإعلام الرياضي في مصر، والعالم.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مفاجاءه مهمة خلال اسبوع من الان”.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية أن المفاجأة ستكون الاعلان عن انضمام نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات لطاقم قناة “بيراميدز”، في ضربة يعدها الكثيرون موجهه للجماهير الحمراء التي باتت تتعامل مع كل من ينتمي لنادي أو قناة بيراميدز من أبناء القلعة الحمراء، بمبدأ أنهم خونة وناكري للجميل، نظرًا لما يعتقدونه بأن شراء نادي الأسيوطي سبورت، جاء من أجل الانتقام واضعاف النادي الأهلي.

فيما ذهبت بعض التقارير الأخرى لتؤكد ان المفاجأة تتمثل في الحصول على حقوق بث بعض المباريات العالمية، والتي قد تكون مباريات نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح.

شاهد أيضًا..

بعد رحيله رسميًا.. كوفاسيتش يوجه رسالة أخيرة لجماهير ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى