آخر الأخبار

تركي آل الشيخ: «مجلس إدارة الأهلي عصابة ويتواصلون معي في الخفاء».. فيديو

فتح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية النار مجددًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، متهمًا إياهم بمحاولة تعليق فشلهم عليه، واستغلال محمود الخطيب رئس النادي.

وكانت الأزمة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي قد تجددت مؤخرًا عقب الرفض الضمني من المجلس الأحمر، لمبادرة الصلح التي تقدم بها المسئول السعودي، وأعلن من خلالها استعداده للتنازل عن القضايا التي كان ينوي التقدم بها ضد النادي.

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “الكورة مع شوبير” المذاع عبر قناة “صدى البلد”: “مجلس الأهلي عصابة، يعلقون فشلهم في بعض الملفات علينا”.

وأوضح: “قالوا أن البرتغالي جوميز رفض التعاقد مع الأهلي لتعاقده مع نادي سعودي.. أين هذا النادي؟، وقالوا أن فشل صفقة انتقال أزارو للصين جاء بسبب ان أن نادي الأهرام أراد ضم اللاعب وجعل من النادي الصيني كوبري، كيف سنضم أزارو وقائمة الأجانب في النادي مكتملة”.

وتابع: “لماذا يتحدث معي كل الأعضاء، علاقتي بالخطيب كانت مميزة، ومتأسف لأنه مغلوب على أمره أو مضحوك عليه”.

وأضاف: “هناك أعضاء داخل مجلس إدارة الأهلي تضع الخطيب في المواجهة؛ وهم يتواصلون معي في الخفاء؛ محمود الخطيب رئيس النادي مع الأسف مغلوب على أمره”.

وواصل: “يقومون بإشعاله في الاجتماعات بحجة القيم والمبادئ ويتحدثون معي من دون أن يعلم، هدفهم السيطرة عليه وإبعاده عن الساحة لكي يحلوا بدلا منه، أقصد العناصر الأساسية في مجلس الإدارة”.

وأكمل: “بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي ذهبوا للاجتماع مع حسن حمدي وبعض رجال الأعمال من جماعة الأخوان المسلمين من أجل مناقشة انسحاب صلة من عقد الرعاية”.

وأتم: “صفحتي مع الأهلي انتهت بكل ما فيها، سأركز مع فريقي وأتمنى أن يفعل الجميع الشئ نفسه، اعملوا من أجل فريقكم”.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «أيوب الكعبي في الزمالك بنسبة 70%»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى