آخر الأخبار

تسريب أسماء 5 لاعبين على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي في ميركاتو الصيف

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء حسمت قرارها الأخير بشأن الصفقات الـ 5 المقرر ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيو القادم، بعدما تم حسم انتقال مدافع الداخلية أحمد علاء رسميًا لمدة 5 مواسم مقابل 10 ملايين جنيه.

وأوضح المصدر، أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي تحرك بالفعل لحسم انضمام 5 لاعبين في مراكز مختلفة يحتاجها الفريق الأول بشدة الفترة المقبلة، ويبدو أن أبرز تلك الأسماء هو اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي.

وأشار المصدر، أن مسؤولو الأهلي توصلوا لإتفاق يرضي الطرفين مع الهلال السعودي، على أن تنعقد صفقة تبادلية للحصول على اللاعب المغربي بشكل نهائي مقابل التفريط في صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد.

شاهد أيضا : آرسين فينجر يستعد لخلافة البدري.. تعرف على التفاصيل

بينما يقترب النادي الأهلي، من وضع اللمسات الأخيرة على ضم نجم خط وسط الأسيوطي سبورت، مهند لاشين، والذي حسم موقفه النهائي أمس الأربعاء، وأبلغ قراره لمسؤولي الأهلي بالموافقة على الانضمام للفريق الأحمر خلال ميركاتو الصيف.

كما توصل عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي علاء عبد الصادق، لإتفاق مع إدارة إنبي البترولي، لحسم انضمام ثنائي الفريق، المدافع رامي صبري، وصانع ألعاب الفريق البترولي محمد مجدي “أفشة” بشكل رسمي قبل انطلاق مونديال روسيا.

وأكد المصدر، أن النادي الأهلي ينتظر عودة الفريق الأول من رحلة أوغندا، للإعلان عن الصفقات الواحدة تلو الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويخوض النادي الأهلي مباراة ودية غدًا الجمعة أمام أياكس امستردام الهولندي، في مهرجان اعتزال قائد القلعة الحمراء حسام غالي، وتقام المباراة في تمام السادسة مساءًا على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى