آخر الأخبار

تصرف صادم من أحمد سعد تجاه علياء البسيوني بعد الانفصال

نشر المطرب أحمد سعد فيديو من كواليس حفلاته، وظهرت طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني في إحدى لقطات الفيديو وهي تتفاعل مع أغانيه.

وعلق أحمد سعد على الفيديو المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بالجمهور تحلو الدنيا، وتضمن الفيديو مجموعة من الإنسرتات لتجهيزات حفلاته وتفاعل الجمهور مع أغانيه، ومن ضمنها ظهرت علياء بسيوني، طليقة أحمد سعد مرات عديدة، الأولى وهي تتفاعل مع أحمد سعد أثناء غنائه أغنية سايرينا يا دنيا، والثانية وهي تنظر له بـ ابتسامة ويظهر على وجهها ملامح الفرحة.

سبق وأعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها رسميًا عن زوجها المطرب أحمد سعد، وذلك من خلال نشرها عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وأردفت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى