آخر الأخبار

تصرف عفوي من ريم البارودي يورطها في أزمة طلاق مي سليم ووليد فواز.. صورة

شاركت الفنانة الجميلة ريم البارودي بصورة عبر خاصية الـ”ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” اليوم الجمعة، بصورة للفنانة مي سليم وعلقت عليها بكلمات جريئة، ما ورطها في أزمة طلاق مي سليم من وليد فواز.

حيث تسبب تصرف الفنانة ريم البارودي في وضعها علامة إعجاب على منشور وليد فواز بشأن طلاقه من الفنانة الجميلة مي سليم في حالة استياء من جانب الجماهير، حيث تم اقحام اسمها بأنها السبب في الأزمة التي وقعت بينهما وأدت إلى الطلاق.

الأمر الذي دفع الفنانة ريم البارودي للخروج عبر حسابها عبر “إنستجرام” لابعاد تلك الشبهات عنها تمامًا، بعدما نشرت صورة لمي سليم وعلقت عليها فقالت : ” قلبي معاكي، من أجمل البني أدمين اللي قبلتهم في الحياة واشتغلنا مع بعض ومن أحلى الكواليس بصرف النظر عن المهاترات اللي بتحصل، عاوزة أقولك ياجبل ما يهزك ريح “.

أزمة طلاق مي سليم ووليد فواز
أزمة طلاق مي سليم ووليد فواز

وكانت الفنانة ريم البارودي قد علقت مؤخرًا على الأزمة التي وقعت بين مي سليم ووليد فواز، مؤكدة أنها عملت مع الثنائي من قبل في الدراما المصرية، وأن علاقتها بالثنائي جيدة للغاية، ولكنها أعلنت مساندتها للفنانة مي سليم في كل الأحوال مؤخرًا خاصة وأنها امرأة مثلها وتتمنى لها كل الخير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى