آخر الأخبار

برسالة غير مباشرة.. تشيلسي يصدم ريال مدريد وبرشلونة

وجه نادي نشيلسي الإنجليزي رسالة صادمة لناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، اللذان يرغبا في ضم نجمي البلوز البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي نجولو كانتي.

ووضعت إدارة ريال مدريد النج البلجيكي كخيار أول لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجو يوفينتوس الإيطالي بداية من الموسم المقبل، وعلى الجانب الآخر ربطت العديد من التقارير الصحفية، اسم نجولو كانتي بالانتقال لبرشلونة لتدعيم خط وسط الفريق الكتالوني الذي يعاني منذ رحيل تشافي قبل عامين، ومن المتوقع ان تزداد معاناته بعد رحيل الرسام انيستا للدور الياباني خلال الميركاتو الجاري.

وقام نادي تشيلسي باستعراض قميصه الثاني للموسم الجديد بتواجد إدين هازارد كلاعب رئيسي في هذا الإعلان بالإضافة إلى نجولو كانتي في إشارة واضحة، بأن الثنائي باقٍ مع نادي تشيلسي على عكس الشائعات التي ترددت بقوة في الفترة الماضية بشأن رحيلهما.

وطهر النجمين الفرنسي والبلجيكي في إعلان القميص الثاني للنادي اللندني الذي يحمل اللون الأصفر مع اللون الأزرق في الأكمام والرقبة، ليكون البديل للقميص الأول (الأساسي)، الذي يحمل اللون الأزرق.

وتصدر هازارد قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وعلى الجانب الآخر ساهم نجولو كانتي الحائز على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج الموسم قبل الماضي، في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه عن جدارة بعد الإطاحة بكلًا من الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي، والأورجواي بنجميها سواريز وكافاني قبل خطف منتخب بلجيكا في قبل النهائي والفوز في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع لاعب جديد.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى