آخر الأخبار

تصرف غريب من ابنة أحمد زاهر يثير غضب والدها !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع الفنان أحمد زاهر، وابنته ليلى، أثناء تواجدهما في حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، والذي أقيم من أيام قليلة في أحد الفنادق الضخمة.

ومن جانبها، قامت الفنانة منى فاروق، بتصور مقطع فيديو جمع الفنان أحمد زاهر مع ابنته ليلى والتي طلبته منه أن يوجه كلمة للعريس محمد علي رزق، وبعد مباركة أحمد زاهر للعروسين، قامت الفنانة منى فاروق بتوجيه كلمة له فقالت : ” عقابل بناتك يازاهر وعقبال ليلى “.

الأمر الذي استدعى الفنان أحمد زاهر للرد السريع على الفنانة منى فاروق، فقال: ” مفيش عقبالك “، ليؤكد أنه لن يسمح لابنته ليلى بالزواج أو لأي من بناته.

بينما أثار رد فعل ليلى أحمد زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر، موجة غضب والدها لكن بطريقة طريفة، حيث فاجئته برغبتها في الزواج، فقال لها والدها : ” عايزة تتجوزي ؟، مفيش الكلام دا “، وفي النهاية دخل الجميع في نوبة ضحك قوية.

ومن المعروف، أن الفنان أحمد زاهر تربطه علاقة حب قوية للغاية ببناته الأربعة، كما صرح مؤخرًا بأنه لا يستطيع تخيل لحظة فراق أي منهما حين يتزوجن، معبرًا عن مدى محبته الكبيرة لهن وإنه لن يزوجهن ليبقين في حياته بشكل دائم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى