آخر الأخبارمنوعات

محمد صلاح يفشل في التنكر في عطلته الصيفية في دبي وهكذا تعاملات الجماهير معه

للمرة الثانية على التوالي، فشل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من التنكر عن أعين الجماهير العربية أثناء قضاء عطلته الصيفية في مدينة دبي، والتي انتقل لها عقب انتهائه من حفل خطوبة شقيقه الأصغر نصر الذي أقيم في القاهرة منذ أيام.

حيث رصدت عدسات الكاميرات اللاعب المصري محمد صلاح وهو يحاول التنكر عن الجماهير المتواجدة داخل أحد المولات الضخمة في مدينة دبي، رغبة منه في التحرك بحرية في تلك المدينة المزدحمة بشكل كبير.

محمد صلاح يفشل في التنكر في عطلته الصيفية
محمد صلاح يفشل في التنكر في عطلته الصيفية

فيما وحاول النجم الدولي المصري محمد صلاح إتباع أسلوب كوميدي في التنكر، ما جعل الجماهير العربية المتواجدة هما في التعرف عليه بسهولة شديدة، وإيقافه أكثر من مرة خلال تسوقه لالتقاط الصور التذكارية معه، مثلما حدث معه خلال رحلته الأخيرة التي قضاها في بيروت.

محمد صلاح يفشل في التنكر في عطلته الصيفية
محمد صلاح يفشل في التنكر في عطلته الصيفية

وقام اللاعب المصري بإخفاء ملامحه بالغطاء المثبت في الجاكيت الطويل الذي ارتداه مع بنطلون جينز ممزق، بينما وضع الغطاء المثبت في الجاكيت بطريقة كوميدية لتبدو مثل الحجاب لدى السيدات، ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل من أسلوب تنكره.

ومن المقرر، أن ينضم اللاعب المصري محمد صلاح، لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي لمباشرة فترة الاعداد للموسم الجديد مع فريقه عقب انتهاء مونديال كأس العالم تمامًا، والمقرر أن يتم إسدال الستار عليه يوم 15 يوليو الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى