آخر الأخبار

تصرف «مفاجئ» من جروس عقب مواجهة الزمالك ضد بتروجيت

أقدم السويسري كريستيان جروس لمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تصرف غريب عقب مواجهة الفريق الأبيض أمام بتروجيت في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بتروجيت سلبيًا في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري 2018/2019، على ملعب الجيش بالسويس.

ورفض جروس حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ضمن البروتوكول الرسمي المتبع للمديرين الفنيين عقب مباريات الدوري المصري، وهي الخطوة التي اعتاد عليها مدربوا الزمالك خلال الفترات السابقة بأوامر من مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

ومن المقرر أن تفرض لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين في اجتماعها الأول عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى غرامة مالية على المدرب السويسري، لعدم حضور المؤتمر الصحفي.

يذكر ان بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، كانت قد انطلقت بالأمس بمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، التي أقيمت الساعة السادسة على ملعب الإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتستأنف مباريات الجولة الأول اليوم الأربعاء، بثلاث مواجهات، الأولى ستجمع الداخلية ووادي دجلة في الرابعة عصرًا، بينما يواجه الانتاج الحربي في المباراة الثانية نظيره حرس الحدود، في تمام السادسة والربع، وفي المباراة الثالثة سيلاقي نجوم المستقبل نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساءً.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساءً من يوم السبت المقبل على ملعب “بتروسبوت” في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

شاهد ايضًا..

مرتضى منصور يفرض غرامة مالية على لاعبي الزمالك عقب التعادل أمام بتروجيت

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى