آخر الأخبار

منتخب مصر يرفض حضور كوبر للمؤتمر الصحفي لمباراة اليونان بسبب اعلان مشروبات كحولية

رفض إيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر الأول حضور الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة المؤتمر الصحفي عقب مواجهة اليونان مساء الأمس.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره اليوناني بهدف نظيف في ثاني مواجهاته الودية بالمعسكر الذي أقيم خلال الإيام الماضية بمدينة زيورخ السويسرية.

وابدى لهيطة اعتراضه على وضع الشركة المنظمة إعلانًا عن مشروبات كحولية، في اللوحة الموضوعة خلف منصة المؤتمر المعدة لمديري المنتخبين.

وخاض المنتخب الوطني معسكر بمدينة زيورخ السويسرية خلال فترة التوقف الدولي الحالية خاض خلالها مواجهتين وديتين أمام البرتغال واليونان حيث خسر في الأولى بهدفين مقابل هدف، وبهدف نظيف في المواجهة الثانية، وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة اليونان بالأمس: “مباراتي البرتغال واليونان كانتا في غاية الأهمية، والجميع استفاد منها وسعداء بالأداء في المباراة الأولى على وجه الخصوص”.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من محمد صلاح بعد الخسارة من اليونان

رد فعل قوي من ليونيل ميسي عقب هدف اسبانيا السادس في الأرجنتين.. فيديو

6 ملاحظات دونها «كوبر».. منتخب صلاح وأزمة الحراس مستمرة!

أول تعليق من كوبر عقب الهزيمة من اليونان

فينجر عن صلاح: «سيكون مفاجأة مونديال روسيا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى