آخر الأخبار

تصريحات مثيرة للجدل لمرتضى منصور.. وإعلان صفقة القرن في هذا الموعد

أدلى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، تصريحات مثيرة للجدل منذ قليل، لموقع النادي الرسمي، مؤكدًا أن الزمالك يمر بأصعب الأزمات التي مر بها على مر تاريخه الفترة الجارية، خاصة وأن النادي كان مديون بمبلغ يصل إلى 160 مليون جنيه عندما تولى مهام إدارة النادي.

وأشار مرتضى منصور، خلال تصريحاته لموقع النادي الرسمي، أنه تفاجئ بوجود مبلغ 600 جنيه فقط في خزينة الزمالك عندما تولى مهام الإدارة، واعتمد على نفسه بشكل كبير في تجديد النادي وبناءه من جديد بهذا الشكل، حتى وصل فائض الميزانية لـ 200 مليون جنيه.

وصرح مرتضى منصور، أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق ومجلسه تعمدوا تدمير الزمالك على كافة المستويات الرياضية والاجتماعية، حيث احتفظ بعدة عقود بشيكات بدون تاريخ، على الرغم من عدم وجود رصيد في خزينة الزمالك، مشددًا أن القانون يعاقد كل من يممنح شيكات بدون رصيد بالحبس.

وسخر مرتضى منصور، مما يدور حاليًا داخل أسوار نادي الزمالك من مصادرات أمواله والخزينة، قائلًا: ” لولا وجودي لأصبح نادي الزمالك مثل العراق، مؤكدًا أنه سيتحمل لنهاية هذه الأزمة لأجل أعضاء النادي فقط.

وعن الصفقة التي أكد مؤخرًا أنها “ستهز” مصر، فأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيكشف عن الصفقة مساء اليوم السبت أمام الجميع وبحضور اللاعب.

شاهد أيضا:

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك.. تمت داخل فيلا بالمهندسين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى