آخر الأخبار

صحيفة تونسية| الزمالك يقترب من خطف مهاجم النجم الساحلي

تناولت صحيفة “ستار أفريكا” التونسية صباح الثلاثاء، الحديث عن اقتراب نادي الزمالك من إتمام مجموعة صفقات من صفوف عدة أندية بالدوري التونسي، وذلك خلال تقريرها عن انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل، المحدد انطلاقه في يونيو القادم.

وأشارت الصحيفة التونسية، أن نادي الزمالك يقترب من خطف مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، اللاعب المصري عمرو مرعي، وذلك بعدما كثف مسؤولو القلعة البيضاء المفاوضات مع الفريق التونسي من أجل إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة لحاجة الزمالك لمهاجم سوبر، بسبب كثرة إصابات النجم المصري باسم مرسي الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة التونسية، أن اللاعب المصري عمرو مرعي، لديه عرضان قادمان من نادي الزمالك وأحدهم من نادي سعودي قد يكون فريق التعاون، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، بينما يدرس اللاعب قراره النهائي الفترة الجارية لتحديد مصيره النهائي.

شاهد أيضا: ضربة موجعة في صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي

وأضافت الصحيفة التونسية، أن نادي النجم الساحلي قد يتخلى عن اللاعب المصري عمرو مرعي بسبب عدم ظهوره هذا الموسم بالأداء المنتظر منه، خاصة وأنه لم يسجل إلى الآن سوى 3 أهداف فقط طوال الموسم الجاري من الدوري التونسي.

جدير بالذكر، أن اللاعب عمرو مرعي انتقل لصفوف النجم الساحلي قادمًا من فريق إنبي البترولي، وبدأ مشواره بالأساس في صفوف فريق وادي دجلة ومن ثم الداخلية قبل أن ينتقل لصفوف إنبي، وبسبب ضغط إدارتي الأهلي والزمالك على الفريق البترولي من أجل الظفر بخدمات اللاعب قررت إدارة إنبي فتح باب الاحتراف الخارجي أمام اللاعب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى