آخر الأخبار

تعرف على أسعار تذاكر مباراة السلام بين الأهلي وأتليتكو مدريد

نستعرض أسعار تذاكر مباراة السلام بين الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني ، تلك المباراة التي قرر النادي الأهلي ونظيره الإسباني إقامتها تحت شعار “السلام”، على أن تقام يوم 30 ديسمبر الجاري، بشكل ودي.

ومن المقرر، أن يحتضن المباراة ملعب ستاد “برج العرب” بمدينة الإسكندرية، في كرنفال كروي ودي رائع، وقرر مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، أن يكون مهرجان للسلام وليست مباراة فقط، حيث سيقوم بإحياء حفل المباراة الفنان المصري محمد حماقي، والمطرب العربي رابح صقر.

حيث سيتم تخصيص حفل افتتاح وحفل ختام للمباراة الودية المقامة على أرض مصر، بهدف نشر السلام بين دول العالم، وسيتم تخصيص إيرادات المباراة لصالح أسر شهداء الوطن.

ومن جانبه، قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلغاء الدعوات المجانية في تلك المباراة تحديدًا، للحصول على أكبر مبلغ لتخصيصه لصالح الأسر التي راح أبناءها ضمن ضحايا الإرهاب في مصر.

ومن المقرر، أن يعتمد النادي الأهلي في بيع التذاكر على نظام الحجز والدفع الإلكتروني، عبر موقع النادي الأهلي، على أن يتم فتح باب الحجز والدفع الإلكتروني بداية من اليوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، وحتى 23 ديسمبر الجاري، وسيتم الكشف قريبًا على موعد وطريقة التسليم والأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

أما عن أسعار التذاكر، وفقًا لما تم تحديده من جانب إدارة النادي الاهلي، فجاءت كالتالي :

الدرجة الموحدة : سعر التذكرة 25 جنيه.

الدرجة الأولى ممتاز : سعر التذكرة 75 جنيه.

المقصورة الأمامية : 200 جنيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى