آخر الأخبارمنوعات

تعرف على أنواع صكوك الأضحية والفرق بين اللحم المستورد والبلدي..فيديو

أوضحت سحر الشربينى المدير التنفيذى لجمعية الأورمان، الفرق بين أنواع صكوك الأضحية في العيد الأضحى؛ حيثُ أن الخروف صك لفرد واحد بينما العجول والإبل يمكن أن يصل الاشتراك بين 7 أفراد، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “ست الحسن” والمذاع عبر فضائية “أون إى”، اليوم الخميس.

وأضافت سحر الشربينى المدير التنفيذى لجمعية الأورمان، خلال استضافتها ببرنامج “ست الحسن” والمذاع عبر فضائية “أون إى”، اليوم الخميس، أن العجل الذى يشترك فيه 7 أشخاص يخرج منه اللحوم أكثر من ذبح 7 خرفان وذلك لأن العجل يصفى 60% من وزنه.

وكشفت سحر الشربينى المدير التنفيذى لجمعية الأورمان، خلال استضافتها ببرنامج “ست الحسن” والمذاع عبر فضائية “أون إى”، اليوم الخميس، عن الفرق بين اللحوم المستورد والبلدى؛ فاللحوم المستوردة يتم استيرادها من البرازيل وذلك للتأكد من ذبحها بطريقة شرعية والمركز الإسلامى هناك يتأكد من ذلك، أما اللحوم البلدى يتم ذبحها فى المذابح التابعة للجمعية على مستوى المحافظات بطريقة شرعية وفى التوقيت الشرعي لها.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية توجه تحذيرات شديدة اللهجة من طقس أيام عيد الأضحى..فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى