آخر الأخبار

تعرف على أولى ضحايا أوناي إيمري في أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أول اللاعبين المرشحين عن أرسنال الموسم المقبل، بعد تولي المدرب الإسباني أوناي إيمري تدريب الجانرز خلفًا للفرنسي أرسين فينجر.

وكان أرسنال قد اعلن الأربعاء الماضي إسناد المهمة الفنية لأوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان السابق، بعقد لمدة أربع سنوات مقبلة، ليحل محل للمدرب التاريخي للجانرز، أرسين فينجر الذي استمر في قيادة المدفعجية على مدار 22 عام.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن المدرب الإسباني طالب الإدارة بالاستغناء عن خدمات الدولي السويسري “جرانيت شاكا” لاعب خط وسط الفريق.

وأضافت، إيمري يرى ان اللاعب السويسري لن يكون مفيدًا في الطريقة التي ينتوي تطبيقها مع أرسنال الموسم المقبل، وانها سوف تختلف إلى حد كبير عن تلك التي كان ينتهجا فينجر مع الجانرز الموسم الماضي، وكان تشاكا احد عناصرها الأساسية.

وأتمت أن مدرب البي اس جي السابق أعلن عن نواياه مبكرًا حول اللاعب السويسري، حتى يتم التجهيز للتعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب، وفي نفس الوقت يتمكن تشاكا من تحديد وجهته الموسم المقبل بأريحية.

شاهد أيضًا..

تعليق مثير من رونالدو على أداء محمد صلاح

أول رد من محمود الخطيب بعد فشل صفقة رامون دياز

انطلاق دورة النجوم الرمضانية 2018 على ملاعب نادى الصيد برعاية تركي آل الشيخ

مفاجأة.. تريزيجيه على رادار روما الإيطالي

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى