آخر الأخبار

تعرف على أولى ضحايا الزمالك بعد الفوز على النصر

بات محمود عبدالعزيز نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى ضحايا الفريق الأبيض بعد الفوز على النصر مساء الأمس في الدوري.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره النصر القاهري، مساء الأمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وكشف الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن إصابة محمود عبدالعزيز باصابة خلال مواجهة النصر مساء الأمس، عبارة عن التواء في كاحل القدم.

ومن المقرر ان يخضع عبدالعزيز لفحوصات وأشعة طبية، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد حجم الإصابة وكذلك الفترة التي سوف يحتاجها اللاعب للتعافي من تلك الإصابة.

ويبدأ الزمالك غدًا التحضير لمواجهة طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم بفرمان من المدير الفني، عقب الفوز على النصر.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 48، احتل بها وصافة الدوري من 26 مباراة، وذلك بشكل مؤقت لحين استكمال كلًا من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي مبارياتهما، حيث يأتي الأول في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الثاني في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 23 مباراة.

شاهد أيضًا..

أول قرار من ايهاب جلال عقب الفوز على النصر

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراته أمام مونانا الجابوني على ملعب القاهرة بحضور 5 ألاف مشجع

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول أزمة «العجوز» في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى