آخر الأخبار

تعرف على أول رحلة سفر لـ حج الجمعيات الاهلية 2019

حج الجمعيات الأهلية، كشفت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، عن سفر أول رحلة لحج الجمعيات الاهلية، مؤكدة أن الفائزين يجب أن يستكملوا إجراءات السفر، وأكدت أن يوم 23 يوليو المقبل هو أول سفر أفواج حج الجمعيات الاهلية.

موعد تسديد رسوم حج الجمعيات الاهلية 2019

وأوضحت أن الحجاج الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية هذا العام سيقومون بدفع رسوم رحلة الحج اعتبارا من غد الثلاثاء .

 تعرف على أول رحلة سفر لحج الجمعيات الاهلية 2019

مكان تسديد رسوم حج الجمعيات الاهلية 2019

ولمدة أسبوع من خلال البنوك الحكومية ” بنك مصر والأهلى ، والقاهرة ” وكذلك من خلال مكاتب البريد، وذلك للعمل على راحة الحجاج فى سداد الرسوم فى اى مكان قريبة منهم ﻭأن من يتعذر فى السداد فى الفترة المحددة يتم اختيار أسماء بديلة من قائمة الاحتياط.

الحج

وأضافت “والى” خلال فعاليات إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019 م أننا نحرص على تقديم خدمات جيدة للحجاج كل عام وتقدمت بالشكر لوزارة الداخلية ووزارة الطيران على التنسيق من أجل راحة الحجاج، كما تم التنسيق مع وزارة الصحة من أجل تخصيص عيادة طبية بكل فندق لحجاج الجمعيات الأهلية لرعاية الحجاج طوال فترة الحج خاصة كبار السن منهم.

موضوعات تهمـــــــك

 

موقع وزارة السياحة | أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2019، بعد أن صرحت اللجنة العليا للحج والعمرة عن ظهور نتيجة القرعة هذا العام، وسيتم اختيار 36 ألف فائز من أصل 150 ألف متقدم بطلب للقرعة.

 

أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

كشف أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عن استقبال اللجنة 16 ألف مواطن للمنافسة على 8 آلاف و 800 ألف تأشيرة 5 نجوم، كما تقدم أيضاً 4 آلاف مواطن للمنافسة على 2900 تأشيرة لبرنامج 4 نجوم، وتقدم حوالي 127 ألف مواطن للمنافسة على 24 ألف تأشيرة وذلك للمستوى البري والاقتصادي..للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــــــا

موضوعات متعلقة :-

http://| فورا نتيجة قرعة الحج السياحي 2019-1440 بالرقم القومي جميع المحافظات

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى