آخر الأخبار

عقد قران شيماء سيف يشهد مفاجأة جميلة لتامر عاشور

شهد عقد قران الفنانة شيماء سيف الذي أقيم، أمس، بأحد المساجد الكبرى بالقاهرة أول ظهور للفنان تامر عاشور مع زوجته، وكان عاشور انفصل عن زوجته منذ فترة، ورفض وقتها التعقيب على خبر الانفصال الذي نشر في كل وسائل الاعلام المصرية والعربية.

حيث أقيمت مراسم عقد القران بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وكان ضمن الحضور من نجوم الفن ماجد المصري ،الإعلامي رامي رضوان وحرمه دنيا سمير غانم، شريف باهر ،المخرج احمد نور، عمرو السعيد ومنى ممدوح ،اشرف زكى وروجينا .. وغيرهم، وغيرهم من أسرة العروسين والأصدقاء المقريين ممن تبادلوا معهما التهاني.

وكان من ضمن الحضور الممثل يحيى الفخراني، الذي تشاركه شيماء في بطولة مسلسله الجديد “بالحجم العائلي” المقرر طرحه في رمضان 2018، وكان شاهدا على عقد القران.

حضر عقد القران كل من رامي رضوان، وكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد وأشرف زكي، وزوجته روجينا ومنى ممدوح، وشريف باهر وأوس أوس وسارة الزاروي.

تمت خطوبة شيماء سيف على محمد كارتر في يونيو 2017 الماضي، والتي تم الإعلان عنها على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، والتي كانت تشارك في بطولتها.

يشار إلى أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

يُذكر أن، شيماء سيف تشارك في 3 أعمال فنية سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل، العمل الأول هو مسلسل “بالحجم العائلي” الذي تقف فيه أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنانة ميرفت أمين وعدد آخر من النجوم والنجمات منهم ندا موسى، يسرا اللوزي، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

كما بدأت شيماء في تسجيل المسلسل الإذاعي “الكابو”، مع عدد من النجوم هم المطرب محمود الليثي، والفنان أحمد صيام، وسهر الصايغ، وساندي، وسناء يوسف، وحسام داغر، والمسلسل من إنتاج راديو النيل، والمنتج المنفذ شركة “وان ساوزاند ميلز”.

أما العمل الأخير الذي ستطل من خلاله على جمهورها في رمضان المقبل هو برنامج “ميس أندر ستاند” وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال، وسيُعرض عبر قناة OSN، وتعتبر تلك المرة الثالثة التي تخوض فيها شيماء تجربة تقديم البرامج بعد “نفسنة” و”ثلاثة في واحد”.

شاهد أيضا:
شيماء سيف توجه رسالة شكر ليحيى الفخراني بهذه الكلمات

روجينا تهنئ شيماء سيف وكارتر: مش عارفة أبارك لنفسي ولا ليكم

دنيا سمير غانم توجه رسالة لشيماء سيف بعد عقد قرانها

شاهد| عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر بحضور نجوم الفن.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى