آخر الأخبار

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. بعد التعادل السلبي لمحمد صلاح

اختتمت مباريات الجولة الـ 17 من عمر البريميرليج الممتاز، نستعرض جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، خاصة بعد فوز توتنهام ومانشيستر سيتي بنتائج كبيرة، في ظل تعادل ليفربول السلبي أمام وست بروميتش الأربعاء.

واستطاع نجم فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، العودة للتهديف من جديد، الأربعاء، حيث أحرز هدف فريقه في شباك سوانزي سيتي، ليصل إلى الهدف رقم 10 في سجل ترتيب هدافي البريميرليج، يقف بهم في المركز الـ3 .

أما صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، لم يثبت حضوره الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ17 ، حيث لم يحرز هاري كين، نجم توتنهام أية أهداف الأربعاء، واكتفى بالمشاركة خلال مجريات اللقاء بالهجمات البارزة التي لم تكلل في شكل أهداف، فمازال في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا.

وفي صدارة الترتيب، لازال الفرعونا لمصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يقف في أول الترتيب برصيد 13 هدفًا، منفردًا بالصدارة دون منافسة أحد، وعلى الرغم من مشاركته الأربعاء مع ليفربول أمام وست بروميتش، إلا أنه أضاع عدد كبير من الفرص لم تصل بداخل شباك الخصم.

وعن مباراة ليفربول ووست بروميتش، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، فأحدث اللاعب ضجة كبيرة بعد تألقه الملفت الأربعاء مع فريقه، ضد زملاء صلاح، كما حصل حجازي على أفضل لاعب في المباراة ليكلل تعبه الكبير.

وييستعد ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة الجولة الـ 18 من عمر البريميرليج، السبت المقبل، أمام بورنموث الإنجليزي، على ملعب “فايتاليتي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى