ملعب لقطات

أهداف مباراة برشلونة وجيرونا (2-4) اليوم في الدوري الإسباني

على أرض ملعب مونتيليفي، شهدت الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم، انتصار جيرونا المثير في الديربي ضد برشلونة بنتيجة 4-2، مما أسفر عن تتويج ريال مدريد بطلاً للدوري.

افتتح أرتيم دوفبيك التسجيل لجيرونا بشكل مبكر في الدقيقة الرابعة، مما وضع برشلونة تحت الضغط منذ البداية. ولم يتوقف الزخم هناك، حيث أضاف بورتو هدفين متتاليين في الدقائق 65 و75، بينما سجل ميغيل غوتيريز هدفًا في الدقيقة 67، معززًا تقدم جيرونا بشكل كبير.

من جانبه، بدأ برشلونة المباراة بقوة أيضًا مع هدف مبكر من أندرياس كريستينسن في الدقيقة الثالثة، ولكن الفريق لم يتمكن من الحفاظ على هذا الزخم. وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن روبرت ليفاندوفسكي من تقليص الفارق بتسجيله من ركلة جزاء في الدقيقة 45+1.

هذا الفوز لجيرونا لم يكن مجرد انتصار في الديربي، بل كان له تأثير كبير على ترتيب الدوري، حيث ضمن مشاركة تاريخية في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم. وأكثر من ذلك، فقد منح الفوز لقب الليغا لريال مدريد، الذي احتفل بفوزه السادس والثلاثين بالدوري في تاريخه، بعد فوزه على قاديش بثلاثية نظيفة.

بعد هذه النتائج، يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 87 نقطة، بينما خطف جيرونا مركز الوصافة برصيد 74 نقطة، وتراجع برشلونة إلى المركز الثالث بـ73 نقطة.

أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

فرحة عارمة في جيرونا بالمشاركة التاريخية في دوري أبطال أوروبا اليوم

هدف يوسف النصيري مباراة اشبيلية وغرناطه اليوم

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى