آخر الأخبار

مفاجأة.. ولايتا ديتشا يطلب المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال المقامة بالأهلي

توجه نادي ولايتا ديتشا الإثيوبي بطلب للمشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال المقرر أن يقوم النادي الأهلي المصري بتنظيمها خلال الفترة المقبلة.

وتقام بطولة إفريقيا للكرة الطائرة في الفترة من 25 مارس الجاري إلى 6 أبريل المقبل بصالة الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي في المقر الرئيسي بالجزيرة.

وقام مسئولو نادي ولايتا ديتشا بالتقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة من اجل المشاركة في بطولة إفريقيا المقبلة، إلا انه لم يرسل حتى عصر يوم أمس الخميس الموافق 22 مارس موعد وصوله للمشاركة رغم تسديد مراسم طلب المشاركة.

يذكر أن الموعد الأخير للاستقرار على الفرق التي ستشارك في البطولة وعددها 24 فريق هو يوم الاجتماع الفني الخاص بالمسابقة والذي يتم عقده قبل انطلاق المسابقة بيوم واحد فقط.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ولايتا ديتا قد فجر مؤخرًا مفاجأة مدوية بعد تمكن من إقصاء نظيره نادي الزمالك المصري من دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بركلات الترجيح بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-3).

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد استضاف في الفترة من 5 لـ 15 مارس الجاري بطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات وتمكن المارد الأحمر من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه تحت قيادة حمدي الصافي أسطورة اللعبة في مصر وافريقيا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة صادمة.. إسرائيلي يهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يقترب من تدريب فريقه السابق

ريال مدريد يكشف أول خطواته لضم محمد صلاح

مفاجآت بالجملة في التشكيل المتوقع لمباراة مصر والبرتغال

4 أسباب تجعل مباراة مصر والبرتغال خارج التوقعات.. سوبر هاتريك صلاح وتاريخ كوبر مع سانتوس

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى