آخر الأخبار

تعرف على عمر الفنانة سارة سلامة الحقيقي.. صور

صورة مع منظمة حفلات الزفاف، فاطمة، تكشف عمر الفنانة سارة سلامة الحقيقي ، بعد احتفالها بعيد ميلادها في أحد الأماكن الشهيرة، وتداولت منظفة حفلات الزفاف، صورة لها رفقة سارة سلامة وخلفهما رقم كشف سنها الحقيقي.

وقام فاطمة، منظمة حفلات الزفاف، بنشر صورة مع الفنانة سارة سلامة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، وجاء خلفهما رقم 25 على شكل بالونات الهيليوم.

@sarah_salama502 Happy birthday hyatyyyy love u ❤️????#fatmaelshazlyweddingplanner

A post shared by Fatmaweddingplanner (@fatmaweddingplanner) on

وكشفت الصورة، عمر الفنانة سارة سلامة الحقيقية، حيث بلغت الـ 25 من عمرها، بعدما كانت تخفي تاريخ ميلادها وترفض الرد على الأسئلة التي توجه لها في هذا الشأن بصفة دائمة مؤخرًا.

وعلقت منظمة حفلات الزفاف، فاطمة، على الصورة التي نشرتها مع الفنانة سارة سلامة، فقالت: ” كل سنة وإنتي طيبة ياحياتي، وبحبك”، وكانت خلفهما رقم 25 كخلفية للصورة.

فيما وعبر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام” عن دهشتهم من عمر سارة سلامة، حيث كان يظنها البعض بسن أكبر من الـ 25 عامًا، كما وتداول بعض نشطاء “فيسبوك” الصور في سخرية منهم عن عمرها الحقيقي.

وتستعد سارة سلامة، لخوض دور البطولة في فيلم جديد بعنوان “أخلاق العبيد”، أمام الفنان خالد الصاوي، وأشارت الفنانة المصرية، أنها كانت تحلم بالتمثيل امام الصاوي، خاصة وأنها تحب أعماله بشكل خاص، مؤكدة أنها اختارت الفيلم تحديدًا لأنها لا تحب فكرة الانتشار، فقط تحب التركيز على بعض القضايا في الأعمال والتميز بأعمال معينة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى