آخر الأخبار

تعرف على وصية أسطورة الكرة المصرية أبو تريكة.. فيديو

تعرف على وصية أسطورة الكرة المصرية أبو تريكة ، والتي أفصح عنها ضمن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية الجزائرية، في الجزائر، في حفل مهيب حضره العديد من رموز الكرة الجزائرية والعربية، وضمن كلمته تطرق اللاعب للحديث عن وصيته.

وقال أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمد أبو تريكة، في حفل الكرة الذهبية الجزائرية، أن ما يجمع العرب كافة هي القضية الفلسطينية، وستظل هي القضية التي يلتفون حولها حتى موعد النصر على العدو.

وتطرق فيما بعد للحديث عن وصيته، مؤكدًا أن النبي محمد “صل الله عليه وسلم”، وصانا كأمة مسلمة بترك وصية، وأن النجم المصري ولاعب الأهلي السابق، أبو تريكة، كتب ضمن وصيته أن يدفن التي شيرت الذي ظهر به في كأس أمم أفريقيا 2008، لدعم القدس وغزة، معه في الكفن.

ونال محمد أبو تريكة، تصفيق حار من قِبل المتواجدين بالحفل، من نجوم الكرة الجزائرية والعربية، كما وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الفيديو للتعبير عن حبهم للاعب.

وصية أسطورة الكرة المصرية أبو تريكة
وصية أسطورة الكرة المصرية أبو تريكة

 

فيما وتمنى له المقدمون طول العمر، معبرين عن احترامهم لموقفة الداعم دائمًا للقضية الفلسطينية، وحب لدولة فلسطين.

ورغم أن مقطع الفيديو تم نشره من فترة تقترب لعام ماضي، إلا ان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قاموا بتداوله من جديد بعد قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء الماضي، بالاعتراف في مشروع قرار بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى