آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 25 عامًا من زواجها.. لن تصدق مهر الفنانة المعتزلة جيهان نصر

رغم ابتعادها عن الأضواء، إلا أنها دائمًا ما تشكل مادة دسمة للجمهور المحب لمتابعة أخبارها، في التي كانت فتاة أحلام الكثير من جيل الثمانينات والتسعينات.

وكثير من شباب الثمانينات والتسعينات كان يعتبر جيهان نصر فتاة الأحلام في ذلك الوقت، ورغـ ـم ان مشوارها الفني لم يمتد طويلا إلا أنها حققت نجاح كبير في الأعمال الفنية التي شاركت بيها نذكر منها مسلسل المال والبنون الذى حققت فيه نجاح منقطع النظير ويأتي بعد هذا النجاح دورها في مسلسل مين ميحبش فاطمة الذى كان من اهم المسلسلات الذى جذب انظار الكثير من الجمهور العربي وقتها وغيرها الكثير من المسلسلات والافلام السينمائية.

13 عامًا على اعتزالها.. لن تصدق كيف أصبح شكل شيماء عقيد

لهدا السبب امتنعت يسرا عن حضور جنازة نادية لطفي

 

جيهان نصر
جيهان نصر

ورغم هذا النجاح إلا أنها أعتـ ـزلت الفن سريعا بعد أن جمعتها قصة حب كبيرة بالشاعر والملياردير السعودي سعود الشربتلي حيث قررت جيهان نصر ترك كل شيء وما حققته من نجاح وشهرة من أجل الحب الذي جمع بينهما.

جيهان نصر
جيهان نصر

وكان لزواج جيهان والشربتلي اسرار ومعلومات كثيرة لا يعلم الكثير عنها شيء، فقد انتشر وقتها في الصحف المصرية والعربية، أن جيهان نصر قبلت الزواج من قبل الملياردير السعودي بسبب وعوده التي اعطها لها وانه سيحقق لها كل احلام الاستقرار المادي والمعنوي بكل اشكاله.

جيهان نصر
جيهان نصر

وانتشرت أقاويل في هذا الوقت تفيد ان جيهان نصر حصلت على 5 ملايين جنيه كمهر وقصر كبير في القاهرة ومؤخر صداق قيمته مليون ونصف دولار، فضلا عن المجوهرات والسيارات وقصر آخر في لندن ومبلغ مليون جنيه لوالديها وكل واحد من أشقائها، وبالفعل تم الزواج واعتـ ـزلت جيهان الفن واستقـ ـرت حياتها الزوجية وانجبت 4 ابناء وهم سيف وسارة وسلطانة وسماهر.

https://www.youtube.com/watch?v=JDi2CXNoTCg

 

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى