آخر الأخبار

تعرف على مواصفات هاتف Galaxy A80 الجديد

كشفت تسريبات عديدة عن مواصفات هاتف Galaxy A80 الجديد قبل أن يتم الإعلان عنه رسميا، حيث كشفت التسريبات عن الكثير من مواصفاته وشكله وألوانه، كما تم توقع سعره بالأسواق.

كما كشفت التسريبات أن شركة سامسونج سوف تعقد عن مؤتمرا كبيرا اليوم الأربعاء 10 من أبريل للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة هواتف Galaxy A، وبالفعل سيتم الإعلان رسميا عن مواصفات هاتف Galaxy A80 وأماكن طرحه بالأسواق المختلفة وسعره في عدد من الدول المختلفة.

حيث كشفت تسريبات Geekbench عن مواصفات الهاتف المحمول الجديد Galaxy A80 الذي يعرف حتى الآن برمز Galaxy SM-A805F، مؤكدة أن الهاتف الجديد الرائع يأتي برقاقة SM 6150.

وأشارت التوقعات للتسريبات المنتشرة عن الهاتف الجديد إلى أن الهاتف المحمول Galaxy A80 الجديد يعتبر الإصدار الجديد لرقاقة Snapdragon 675، كما عرضت الكتير من مواصفاته المختلفة.

وأوضحت التسريبات أن الهاتف المحمول Galaxy A80 الجديد يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، أما عن نتائج آداء هاتف Galaxy A80 الذي سجل 2488 نقطة في الأنوية الآحادية، و6732 في الأنوية المتعددة.

وأضافت التسريبات حول الهاتف الجديد، أن الهاتف Galaxy A80 بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش وجودة عرض Full-HD بلس، ويتميز هذا الإصدار بوحدة منزلقة كبديل للنتوء في الشاشة، كما تضم الوحدة إعدادات ثلاثية للكاميرة القابلة للتدوير للعمل أيضاً ككاميرة أمامية للسيلفي ومكالمات الفيديو.

وأكدت التسريبات المنتشرة عن الهاتف المحمول الجديد Galaxy A80 الجديد قبل الإعلان عنه رسميا خلال مؤتمر كبير من قبل شركة سامسونج اليوم الأربعاء، أن الهاتف المحمول Galaxy A80 الجديد ذو بطارية شحن هائلة وقوية، حيث أنه يأتي هاتف Galaxy A80 الجديد الرائع ببطارية 3700 mAh، مع تقنية الشحن السريع مع شاحن بقدرة 25W، ولكن لم تذكر التسريبات المنتشرة أي معلومات حول سعره أو أماكن بيعه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى