آخر الأخبار

تعرف على مواصفات وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر..فيديو

أعلن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، مواصفات وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر، حيث قال إن الوزارة أعلنت بالفعل عن الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعى، موضحًا أن يوم 31 أكتوبر يتم طرح كراسات الشروط لراغبى الحجز بالبريد، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نهاية الأسبوع” والمذاع عبر فضائية “دريم”، اليوم الخميس.

وأضاف “يونس” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نهاية الأسبوع” والمذاع عبر فضائية “دريم”، اليوم الخميس، أن الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعى (3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2 – غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2)، بمدن (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – العاشر من رمضان – العبور الجديدة –المنيا الجديدة – السادات – الغردقة).

وأشار “المتحدث باسم وزارة الإسكان” إلى أنه يتم تسليم الوحدات متشطبة تشطيب كامل، لافتًا إلى أنه تم تحديد موعد لدخول ذوى الاحتياجات الخاصة على الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة.

جدير بالذكر، أن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، كان قد أعلن عن شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي، حيث قال إن الحكومة أعلنت عن طرح الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة منها العبور والعاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، أمس”الأربعاء.

وأوضح المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، أمس”الأربعاء، أهم الشروط والتي تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي يعمل بها.

وأكد المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، أمس”الأربعاء،قائلا: “لا يحق بأي شكل من الأشكال الحجز مرة أخرى للمتقدم أو أي فرد من أسرته، حصل على دعم سابق من الحكومة سواء شقة أو أرض”، لافتًا إلى أنه من أهم الشروط أيضًا أن يصل الحد الأقصى لدخل الأعزب 4200 جنيه، والحد الأقصى لدخل المتزوج ويشمل (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

وأعلن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، أمس”الأربعاء، عن طرح كراسات الشروط على الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة فى 31 أكتوبر الجاري، موضحًا أن هناك مواعيد متخصصة لراغبي الحجز من ذوى الاحتياجات الخاصة من يوم 7 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى