آخر الأخبار

مي كساب تتغزل في وائل جسار: ما تغيبش علينا والنبي.. صورة

أعربت الفنانة مي كساب عن اعجابها الشديد بصوت الفنان اللبناني وائل جسار ووجهت له رسالة غزل عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”وائل جسار حسوا بقيمته، يا خرابي يا انا يا امه.. في إحساس كده!! أظن ما فيش، الوحيد اللي بيعوضني غياب فضل شاكر.. صوت قوي، طربي، وإحساس خيالي”، وتابعت موجهة حديثها لـ”جسار”: “ما تغيبش علينا والنبي”.

 

جدير بالذكر أن مي قد طرحت مؤخرًا أغنية “كلمة”، التى طرحتها مؤخرًا، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أحمد جنيدي، توزيع أسامة الهندي، إخراج بهاء العزب، وإنتاج محمود عبد الشافي، وقامت بتصويرها على كوبرى قصر النيل، داخل إحدى المراكب النيلية.

مي كساب تغازل وائل جسار
مي كساب تغازل وائل جسار

مغنية وممثلة مصرية. ولدت في مدينة طنطا، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، ومنها بدأ مشوارها الفني حيث زاملت مدير فرقة الفنان السوري مجد القاسم عن نيته لإجراء دويتو غنائي مع مغنية، وحدث بالفعل أن غنت معه أغنية “غمض عينيك” التي عرفها بها الجمهور للمرة الأولى.

قامت بعد ذلك بتسجيل أغنية “خد كل شيء”بمقاطع من فيلم “إزاي تخلي البنات تحبك” على نفقتها الخاصة. نجحت في الحصول على عقد لإنتاج ألبومها الأول من المنتج طارق عبد الله بعد أن شاهدها بنفسه وأنتج لها ألبومها الأول “حاجه تكسف” عام 2005، بعدها تعاقدت مع شركة روتانا التي أنتجت لها ألبومها الثاني “أحلى من الكلام”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى