آخر الأخبار

محمد صلاح يتسبب في أزمة جديدة لكوتينيو مع ليفربول

محمد صلاح يعقد موقف كوتينيو في ليفربول

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيكون سببًا في أزمة جديدة لكوتينيو زميله في الريدز، بعد أنباء مفاوضات ريال مدريد الإسباني لضم النجم المصري.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الأوروبية قد أشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد وضعت محمد صلاح على رأس أولوياتها للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة على أقصى تقدير.

وأكدت صحيفة دايلي ستار الإنجليزية، أن مسئولي ليفربول الانجليزي لن يمانعوا رحيل محمد صلاح جناح الفريق حال وصول عرض مغرٍ من مسئولي نادي ريال مدريد الأسباني لضمه.
وأوضحت الصحيفة ان المسئولين في ليفربول قد يجدون في بيع صلاح للريال فرصة ذهبية لإجبار كوتينهو على البقاء وعدم الرحيل لبرشلونة، حيث يتوقع مسئولو الريدز وصول عرض سخي من النادي الملكي للحصول على خدمات الجناح المصري، لتعويض رحيل جاريث بيل المحتمل.

وعلى الرغم من المستوى الرائع لذي يقدمه محمد صلاح رفقة ليفربول إلا ان الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي، قد يسمح بالتفريط في صلاح على حساب بقاء كوتينيو، حيث يرى في الدولي البرازيلي إفادة أكبر من النجم المصري الذي يمكن تعويضه بقيمة الصفقة الكبيرة التي سينتقل بها للملكي.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

«صلاح» أولى مفاجآت مرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى