آخر الأخبار

تعرف على موعد عرض نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها موعد عرض نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال “الشريف” أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، سوف تعقد مؤتمراً صحفياً عالمياً للإعلان عن نتائج الاستفتاء فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

أخبار قد تهمك:

بالصور.. شعبان عبد الرحيم يحث العاملين بمطار القاهرة على المشاركة في الاستفتاء

ظهر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، في مطار القاهرة الدولي وسط مجموعة من العاملين والمغتربين، حيث استغل تجمهر الناس حوله وحيهم على التصويت على الانتخابات الدستورية عن طريق غناءه لأعماله الوطنية.

والتقط الجمهور مع الفنان شعبان عبد الرحيم الصور “السيلفي”، مع ترديد أغانيه القديمة، كما شهد المطار إقبالا من قبل الناخبين على التعديلات الدستورية والمفترض انتهاءها اليوم الإثنين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

هذا ما قالته فيفي عبده في اليوم الأخير بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

حرصت الفنانة فيفي عبده، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في لجنة الأوقاف الثانوية بمنطقة المهندسين.

فيفي عبده توجه رسالة إلى المصريين 

وقامت فيفي بالتقاط الصور التذكارية مع رجال الشرطة والجيش والمسئولين عن التصويت، وطلبت من المصريين النزول إلى الإستفتاء وان يدلوا بأصواتهم، مؤكدة أنه يجب أن تكون أيدينا ف أيد بعض.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى