آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومنتخب المحترفين والقنوات الناقلة لها

نستعرض موعد مباراة الأهلي ومنتخب المحترفين الودية، والقنوات الناقلة لها أيضًا، حيث تُقام مساء اليوم الجمعة، مباراة ودية، ضمن مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي، وفريق الشباب السعودي، فؤاد أنور، وتكريمًا للنادي الأهلي المصري، مباراة تجمع الأهلي، ومنتخب نجوم الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر، أن تنطلق فاعليات المواجهة الودية بين الأهلي ونجوم منتخب المحترفين من الدوري السعودي، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، على أن تقام على ملعب فريق الشباب السعودي.

كما وتقوم قناة النادي الأهلي الرسمية، بنقل فاعليات المباراة الودية عبر شاشاتها بشكل منفرد وحصري، على أن يتم نقل المباراة على مجموعة قنوات سعودية أيضًا على قمر “عرب سات”.

فيما ويترأس بعثة النادي الأهلي، رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، ووصلت بعثة الفريق الأحمر، مساء أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة، لخوض المباراة الودية، ومن ثم العودة إلى الإسكندرية مباشرة، لخوض مباراة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

في حين، استبعد المدير الفني للنادي الأهلي، 12 لاعبًا، من قائمة الفريق التي سافرت إلى السعودية، لعدم تعرضهم للإجهاد، خاصة وأن شهر فبراير من المقرر أن يشهد خوض 8 مباريات للنادي الأهلي وحدة.

وقرر حسام البدري استبعاد كلا من: ” محمد الشناوى، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، وجونيور أجايى، وعلى معلول، وسعد الدين سمير، ورامى ربيعة، وحسام عاشور، ومروان محسن، وأحمد فتحى، وحسام غالى، صلاح محسن “.

بينما اصطحب عدد من الصفقات الجديدة، يأتي أبرزهم : ” الحارس علي لطفي، ومحمد شريف، ومحمد فخري، ومحمد عبد المنعم “.

شاهد أيضا:

عصام الحضري حديث الصحف السعودية بسبب رقمه الجديد.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى