آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ضد النيجر والقنوات الناقلة

انتظم لاعبو منتخب مصر الأول في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وخاض المنتخب الوطني أولى تدريباته الجماعية اليوم، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة والذي اعلن عن توليه المسئولية الفنية خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم التي اقيمت مؤخرًا على الأراضي الروسية.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، مواجهة المنتخب الوطني أمام النيجر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء السبت المقبل 8 سبتمبر 2018 .

وتنقل المباراة فضائيًا عبر شبكة قنوات “بي غن سبورتس” القطرية المشفرة المالك الحصري لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي،

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للمنتخبات، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

جدير بالذكر ان نجم ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو كان قد انضم للجهاز الفني للمنتخب الوطني بطلب من خافيير اجييري، لينضم للطاقم المساعد للمدرب المكسيكي المكون من هاني رمزي وتيتو كمدربين مساعدين واحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى مدرب الأحمال.

وكان المنتخب الوطني قد خسر لأولى مواجهته بالتصفيات أمام منتخب تونس على الملعب الأوليمبي برادس بهدف نظيف.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. 11 مونديالي أبعدهم أجيري عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى